شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

وقفة احتجاجية لصحفيى الشعب أمام الشورى

379

في إطار مساعي صحفي جريدة الشعب للحصول علي حقوقهم المسلوبة قرر صحفيو جريدة الشعب تناول وجبة السحور أمام مجلس الشورى، يوم الجمعة القادمة 12 أغسطس، ليلة أول أيام شهر رمضان الكريم، وعقب تأدية صلاة “التراويح” فى مسجد (عمر مكرم).

كما قرروا تنظيم وقفة احتجاجية فى اليوم نفسه فى تمام الساعة العاشرة مساء، للرد على ما وصفوه فى بيانهم اليوم، الأربعاء، بالتباطؤ الملحوظ للمجلس الأعلى للصحافة فى تنفيذ ما أعلنه السيد صفوت الشريف منذ أكثر من شهر، حول تسوية مشكلة التأمينات المترتبة على إغلاق الملف التأمينى لجريدة “الشعب” بالمخالفة للقانون، وزيادة المرتبات التى يتقاضونها منذ تسع سنوات دون أى إضافات تذكر.

وأكدوا أن هذا التباطؤ غير المسئول وصل لدرجة التجاهل لاعتصامهم الذى تخطى منتصف شهره الثالث، والذى سيستمر إلى شهر رمضان الذى تجتمع فيه الأسر حول مائدة الإفطار فى بيوتها، بينما يعتصم صحفيو “الشعب” فى نقابتهم دفاعا عن حقوقهم المشروعة المسلوبة.

وكما شددوا على ضرورة تفعيل اللجنة المشكلة بقرار مجلس النقابة، ومشاركتها مباشرة فى كافة اللقاءات والمفاوضات الخاصة بالحل، مطالبين بوضع سقف زمنى لمستوى المفاوضات الحالى قبل التوجه للسلطة الأعلى لعرض القضية عليها، بعد أن تحول الأمر إلى مهزلة حقيقية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...