شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

وقفة احتجاجية لطلاب كلية طب قناة السويس بسبب سحل الامن لطالب ينتمى للاخوان

577

نظم اليوم الأحد عدد من طلاب كلية الطب بجامعة قناة السويس أمام مكتب بالعميد وقفة احتجاجية اعتراضا على قيام الأمن بالاعتداء على زميلهم الطالب أحمد جلال بالسنة السادسة أثناء عملة وأمام المرضى والطلاب وتم سحبة من أمام عيادة النساء والولادة حتى مكتب العقيد عمرو جبريل رئيس حرس المستشفى الجامعة والذى كان قد توعدة فى اليوم السابق لوقوع حادث الاعتداء.

وأكد الطالب أحمد جلال حسب ما صدر فى بيان طلاب الكلية اليوم، أنه تم الاعتداء عليه من قبل الأمن فى وجود زملائة من أطباء الامتياز والممرضات والمرضى جرجرتة وسحبة لمسافة كبيرة وحرر له حرس المستشفى محضر تعدى على موظف أثناء تأدية وظيفته.

ويضيف الطالب كنت أؤدى عملى فى قسم النساء بالعيادة الخارجية حيث إننى طالب بالسنة النهائية وأقوم بالتدريب على حالات المرضى وفوجئت بهذا التصرف من حرس المستشفى.

وأشار أحمد إلى أن خلافا سابقا بينة وبين الأمن منذ الترم الأول، حيث تم تحرير محضر ضرب وتعدى ضده بسبب انتمائه السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أنه وزملاءه اشتكوا لعميد الكلية الدكتور محمد شعير والذى وعدهم بحل المشكلة.

وقام طلاب الكلية أثناء وقفتهم الاحتجاجية بتوزيع بيان طالبوا فيه بإعادة حق زميلهم المعتدى عليه والتحقيق مع من قاموا بالاعتداء وعدم تدخل الأمن فى الأنشطة الطلابية وأن يكتفى الأمن بحراسة المنشآت والمواطنين.

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...