يجب عزل السفير المصري في فرنسا ومحاكمته فورا

يجب عزل السفير المصري في فرنسا ومحاكمته فورا
1٬757

في الوقت الذي تتجه فيه مصر الي دولة ديمقراطية اسسها القانون والدستور، مازال رجال مبارك مستمرون في بعض أماكنهم، ويستمرون علي نفس نهج نظام مبارك البائد.

 

فمزال المدعو “ناصر كامل” السفير المصري وهو أحد الذين دافعوا عن نظام مبارك في مكانه كسفير لمصر في فرنسا، وهو الذي إدعي في كل وسائل الإعلام الفرنسية إن الداخلية لم تطلق النيران علي المتظاهرين السلميين يوم 25 و28 يناير.

ولم يتوقف عند هذا الحد فقط، بل قام بإغلاق السفارة في وجهه المواطنين المصريين الذين أرادوا الإعتصام داخل السفارة المصرية للمطالبة برحيلة، وكذلك قام بإغلاق أبواب السفارة علي المعتصمين داخل السفارة ومنع وصول الأكل لهم.

إن وزارة الخارجية في حكومة الثورة يجب أن تحسن من يمثل مصر الديمقراطية، وان تقوم بالتخلص من سفراء من كل السفراء المباركيين الذين دعموا نظام مبارك.

إن هذا البيان المطالب بإقالة المدعو “ناصر كامل” ياتي في نفس الوقت الذي ينظم عدد من شباب الثورة في فرنسا إعتصاما داخل السفارة المصرية للمطالبة برحيل المدعو “ناصر كامل” ونائبة.

وإننا اليوم نطالب السيد نبيل العربي وزير الخارجية بسرعة التخلص من مثل هذا السفير الذي يمثل إهانة لمصر وللثورة ولشعب مصر .

=============
من جانبة طالب محمد عادل المتحدث الإعلامي بإسم حركة شباب 6 أبريل وزير الخارجية السيد نبيل العربي بسرعة تلبية مطالب المصريين المحتجيين في فرنسا وعزل السفير المصري الحالي هناك، وقال إن هذا ياتي في إطار العمل علي تطهير كل مؤسسات الدولة من فلول نظاممبارك.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا