6إبريل : تدين إعتداء الداخلية على الزميلة “داليا رضوان “

6إبريل : تدين إعتداء الداخلية على الزميلة "داليا رضوان "
914

الزميلة المهندسة “داليا رضوان” عضو الحركة بالإسكندرية بعد الإعتداء عليها

 

ادانت حركة شباب 6إبريل بالإسكندرية إعتداء بعض أفراد الداخلية على الزميلة المهندسة “داليا رضوان” بالضرب حيث إعتدى بالضرب بعض أفراد الداخلية على الزميلة “داليا” بعد إستوقاف السيارة التى كانت تستقلها وأصروا على تفتيش جميعمن كانوا فيها رجالاً كانوا او نساء بطريقة مهينة وبعد تفتيش حقيبتها وجدوا بها دبوس عليه شعار الحركة فطلبوا منها ركوب سيارة معهم وعندما سألتهم عن السبب قام أحدهم بشدها من طرحتها فطلبت الإتصال بوالدها فرفضوا فحاولت الإتصال به فقام أحدهم بصفعها على وجهها فنزف أنفها وظلت لا ترى بإحدى عيناها,فقامت بشتيمتة فنهالوا عليها ضربا على وجهها واخذوا منها الهاتف المحمول الخاص بها وبعد نقاش بينها وبينهم سمحوا لها بعمل إتصال بوالدها فتم الإفراج عنها.
وكان نص البيان الذى أصدرتة الحركة بالإسكندرية كالآتى:
تدين حركه شباب 6 ابريل بالاسكندريه اعتداء ضباط من وزاره الداخليه على الزميله المهندسه داليا رضوان اثناء عودتها على طريق العجمى وذلك بسبب وجود دبوس عليه شعار الحركه !!
وكأن هؤلاء الضباط قد قاموا بكل واجبهم تجاه البلاد ومنعوا كل تجار المخدرات والأسلحه . والتى لاقت رواجا كبيرا الان ، واصبخ شغلهم الشاغل هو البحث عن دبوس لحركة شبابيه ترفض الظلم الدائر على كل من يعيش فى البلاد واصبحت محاربهم لللارهاب تتخلص فى الاعتداء على وجه البنات بالضرب والتنكيل لمجرد الانتماء لهذه الحركه !!! واصبح مجهود قوات الداخليه لا يُبذل الا فى القبض على الفتيات واحتجازهم دون سند قانونى فكيف يطالب البعض باحترام سيادة القانون … وضباط وزاره الداخليه والذين من المفترض ان يكون هم المنوط بهم تحقيقه، هم اول من يقومون بانتهاكه !! واننا لنطالب السلطات بفتح تحقيق عاجل .. والبت فى امره سريعا ، اذا كنتم تريدونها دولة عدل حقا ً
الله .. الوطن .. 6 ابريل

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا