شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

6إبريل: لن نقبل أن يحكمنا «شفيق» وندعو لمسيره يوم الأربعاء تنتهي باعتصام رمزي أمام المحكمه الدستوريه بالمعادي

1٬811

تدعو حركة شباب 6 ابريل جميع المصريين للمشاركه بمسيرة يوم الاربعاء القادم ثم للاعتصام رمزيا يوم الخميس امام المحكمة الدستورية العليا، وذلك للضغط لتطبيق قانون العزل السياسي علي احمد شفيق.

 

ومن جانبها قالت انجي حمدي عضو المكتب السياسي لحركة 6 ابريل ان هذه المسيره تاتي ضمن تحركات الحركه بالشارع من خلال المسيرات اليوميه التي تجوب الاحياء، ومن خلال توزيع المنشورات التي تكشف حقيقة احمد شفيق والسلاسل البشريه وغيرها من الاساليب التي نستخدمها من اجل الضغط الشعبي حتي يتم تظبيق العزل السياسي علي احمد شفيق رئيس حكومة مبارك

وتاتي هذه المسيره لاستكمال الضغط لتطبيق القانون وعزله. ومن المقرر أن تبدأ من جامع الفتح بالمعادى بعد صلاة المغرب.مرورا بشوارع حسنين دسوقى – احمد زكى ثم الكوبرى – ميدان الحرية ومن ميدان الحرية لمصر حلوان الزراعى ثم شارع المحكمة الدستوريه وتنتهي المسيره امام المحكمه الدستوريه العليا باعتصام رمزي ليوم الخميس.

– وأشارت إنجي حمدي فلن نقبل ان يحكم مصر بعد الثوره شريك في فساد نظام مبارك, ولن نقبل ان يحكم مصر متهم سياسي وجنائي بقتل المصريين يوم موقعة الجمل ولن نقبل ان يحكم مصر متهم بالعديد من جرائم الفساد ومقدم ضده عشرات البلاغات , لن نقبل ان نعيد انتاج منظومة القهر والفقر والتعذيب والقمع والاستبداد مره اخري.

اضافت “حمدي”: اننا سنستمر في حشد الضغط الشعبي لتطبيق قانون العزل السياسي من خلال المسيرات والتي ندعو مشاركة جميع المصريين والقوي السياسيه للمشاركه من اجل الضغط لتطبيق قانون العزل الذي كان من البديهي تطبيقه منذ البدايه لمنع عودة نظام مبارك مره اخري في صورة شفيق الذي تساعده جميع اجهزة الدوله ( امن الدوله الي المخابرات الي رجال الاعمال المنتفعين ونواب الحزب الوطني المنحل و اعلام العسكر والفلول )

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...