شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

6 ابريل تدعو كل القوى للعمل على تغيير الدستور بعيدا عن اختيار المرشحين

938

تدعو حركة شباب 6 ابريل كل القوى السياسية والمؤيدين للشخصيات المختلفة مثل الدكتور محمد البرادعي رئيس وكالة الطاقة الذرية السابق ودكتور ايمن نور زعيم حزب الغد والنائب حمدين صباحي عضو مجلس الشعب ووكيل مؤسسي حزب الكرامة تحت التأسيس لمؤتمر ” هنغير الطريق ونصلح الطريق” .

 

واضافت الدعوة ان الطريق غير ممهد للترشح ويجب تغديل المادة 76 من الدستور اولا التي تمنع ترشيح المستقلين وتضع عراقيل امام الترشح ,والمادة 77 التي لا تضع حدا لفترة الرئاسة والمادة والماده 88 من الدستور التى ألغت الاشراف القضائى على الانتخابات و اسندت الاشراف لبعض الموظفين الحكوميين البسطاء اللذين يتم توظيفهم للتزوير و التلاعب وهذا بخلاف ف قانون مباشرة الحقوق السياسيه نفسه و العيوب الخطيره التي فيه و تحكم الداخليه فى العمليه الانتخابيه بالكامل وعدم تنقية الجداول الانتخابيه و عدم السماح بالانتخاب ببطاقة الرقم القومى ولا السماح للمصريين بالخارج من التصويت .

وتدعو 6 ابريل كل القوى والشباب وغيرهم من المصريين للمشاركة في تجهيز هذا المؤتمر لنضغط من خلاله على هذا النظام لتغييره .

واشادت الدعوة بالتحركات الشبابية الموجودة على الساحة الان وتؤكد على حتمية العمل سويا لتغيير الدستور القائم وتوحيد القوى لهذا .

وقالت الحركة ان التغييرات السابقة والتحركات كان الشباب لهم دور كبير ويجب علينا تكملة المشوار سويا لاننا لا يمكننا ان نغير ذلك الا سويا

كما تدعو لوقفة امام مجلس الشعب يوم 6 ابريل القادم لمطالبة اعضاء مجلس الشعب والظغط عليهم لتغيير الدستور القائم .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...