شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

6 ابريل تدين حوادث تفجير الكنائس المصرية في طنطا والإسكندرية

624

أدانت حركة شباب 6ابريل اليوم الأحد 7 ابريل التفجيرات الإرهابية التي استهدفت كنيستي مارجرجس في مدينة طنطا و الكنيسة المرقسيه في الإسكندرية صباح اليوم ، والتي قتل فيهما ما يقرب من 40 مصري.

 

وقالت الحركة أنها تدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت الكنائس المصرية، مؤكدا أن الحوادث الإرهابية يجب أن تواجه بشكل شامل بعد فشل الحل الأمني.

وأشارت الحركة إنها تقف كليا بجانب أسر المتوفين في العمليات الإرهابية، داعيه المصريين إلي سرعه التبرع بالدم في كل المستشفيات القريبة من الحوادث الإرهابية لإنقاذ الضحايا.

و أضافت الحركة إلي أن استخدام الخيار الأمني وحيدا في مواجهه الإرهاب، وتحول الدول إلي قمع العمل السياسي السلمي قد أدي إلي تفشي ظاهرة استخدام السلاح في مواجهه المدنين، وأن المصريين هم فقط الذين يدفعون ثمن ما وصلت إليه البلاد بسبب تعنت السلطة في مواجهه الأراء السياسية المعارضة لها منذ 3 يوليو .

وطالبت الحركة سرعه إقالة المقصرين من أفراد وزارة الداخلية والمحافظات المصرية، بما في ذلك أعلي سلطة في الوزارة وهي وزير الداخلية .

وتحمل الحركة عبد الفتاح السيسي المسئولية كاملة عما وصلت إليه البلاد من حالة الفوضي الحالية بسبب تعنته واغتياله للعمل السياسي في مصر، مما خلق جيل جديد من الإرهابيين في البلاد.

وتسأل الحركة الرحمة للمتوفين، وﻷهلهم الصبر والسلوان،

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...