شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

6 ابريل تذكر مرسى بتنفيذ وعوده.. والافراج عن المعتقلين

1٬334

طالب المهندس أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل ومنسقها العام، الرئيس محمد مرسى، بالالتزام بتنفيذ وعوده، والإسراع بتشكيل حكومة ائتلافية، وتشكيل مؤسسة الرئاسة، من نواب ومستشارين، والعمل على تطهير مؤسسات الدولة.

 

وأكد ماهر، أن الرئيس محمد مرسى، هو من يمتلك الشرعية، متسائلا: لماذا لا يصدر مرسى عفوًا عن المعتقلين سياسيًا بقرار جمهورى؟!، محذراً من أن هذا التباطؤ فى اتخاذ القرار بالعفو عن المعتقلين ليس فى صالح البلد.

ومن جانبها، حذرت إنجى حمدى، عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل، من تجاهل الرئيس محمد مرسى لمطالب الشعب، مطالبة الرئيس بالاستماع وتنفيذ مطالب الجماهير، قائلة: لن نسمح للرئيس بتجاهل مطالبنا، كما لن نسمح مع بداية حكم رئيس منتخب، أن يتم الاعتداء والقبض على الشباب مرة أخرى.

وشددت حمدى، على ضرورة وضع حد لممارسات بعض أفراد القوات المسلحة تجاه المتظاهرين والنشطاء السلميين، مطالبة بالإفراج الفورى عن نشطاء السويس الذين تم اعتقالهم أثناء تضامنهم مع الشباب المعتقلين على خلفية أحداث العباسية، وذلك فى بداية حكم الرئيس محمد مرسى، كما طالبت بسرعة تشكيل حكومة وتشكيل مؤسسة الرئاسة، وتنفيذ وعود الرئيس للقوى الوطنية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...