شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال
تصفح التصنيف

أخبار الوطن

السيسي يستمر في أكاذيبة حول تحسن الاقتصاد في البلاد أمام البريكس

استهل العسكري عبد الفتاح السيسي حديثة أمام منتدي البريكس، بمحاولة ربط تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد بالهجمات المسلحة المنتشرة في سيناء والتي يعمل علي اخفاء الاخبار عنها، ، واسمي تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد "عمليات تنمية مستمرة"،…

حبس سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية 4 ايام بتهمة الرشوة

أمر النائب العام ” نبيل أحمد صادق”، اليوم الثلاثاء، بحبس سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية، و 4 متهمين آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة، في قضية اتهامهم بتقديم وتقاضي رشاو مالية.

حكومة السيسي ترفع أسعار الزيت والسكر بداية من الشهر المقبل ﻷجل عيون صندوق النقد

رفع نظام عبد الفتاح السيسي أسعار كلا من الزيت والسكر، وقال تيليفزيون الدولة المصرية إن وزارة التموين قررت رفع سعر سلعتين في بطاقات التموين، وهما السكر من 8 إلى 10 جنيهات، والزيت من 12 إلى 14 جنيها، بالتزامن مع بداية شهر يوليو القادم.

الدستورية تقرر وقف أحكام تيران وصنافير بطلب من الحكومة المصرية

أصدرت المحكمة الدستورية قبل قليل بيانا قالت فيه إن رئيس المحكمة قرر وقف تنفيذ كافة الأحكام المتعلقة بجزيرتي تيران وصنافير المصرتين، الصادر من المحكمة الإدارية العليا ومن محكمة الأمور المستعجلة الغير مختصة.

بالصور والفيديو : تظاهرات في ميادين مصر للدفاع عن مصرية تيران وصنافير في جمعة الدفاع عن الأرض

تظاهر مئات من المصريين الغاضبين في ربوع القاهرة والمحافظات في شوارع المحروسة إحتجاجا علي قرار مجلس نواب #المجلس_العسكري بالتنازل عن الأراضي المصرية في تيران وصنافير.

اسماء النشطاء المعتقلين حتي الأن المعتقلين علي خلفية الإستعداد لتظاهرات الدفاع عن مصرية تيران…

التالي هي أسماء النشطاء الذين تم إعتقالهم منذ أمس الخميس ، وحتي صباح الجمعة، من مقرات عملهم أو من منازلهم قبل تظاهرات يوم جمعة الغضب للدفاع عن مصرية تيران وصنافير المصرية، وعدم التفريط فيها.

دعوي قضائية تطالب بإسقاط قرار مجلس النواب بالتنازل عن تيران وصنافير

تقدم المحامي الحقوقي وائل غالي عبد الملاك بدعوي قضائية عاجلة أمام محكمة القضاء الإداري لإبطال قرار مجلس النواب المصري الصادر أمس بالموافقة علي إتفاقية التنازل عن الأراضي المصرية في جزيرتي تيران وصنافير المصريتين في البحر الأحمر .